04‏/02‏/2013

2013-02-04T15:21:00+03:00
04‏/02‏/2013

تريد زوار لمدونتك ؟ ادخل وإقرأ بعض النصائح المهمه والمفيده في جلب الزوار

تريد زوار ؟ ادخل وإقرأ بعض النصائح المهمه والمفيده في جلب الزوار

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الأمين وعلى من سار الى هديه واستن بسنته الى يوم الدين أما بعد , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من منا لايرغب بـ الزوار ؟ ومن لايريد زوار كلنا نريد هذا الشيء , وهناك خطوات لنجلب الزوار لمدونتنا وايضا هناك نصائح مهمه في هذا المجال نتطرق لها الآن انشاء الله .

نصائح لك لكي تحصل على زوار لمدونتك أو موقعك ..

1 . أكتب في مدونات الآخرين : 
نعم كن ضيفا في مدونات الآخرين وهي خدمة يقدمها أصحاب المدونات المشهورة لكي تكتب عندهم وأعتقد أن أخي أحمد صاحب مدونة العازمي هو من سمح بهذه الخاصية والفائدة من كتابتك عند الآخرين هو وضع لينك لمدونتك لكي يعرفها الزوار .

2 . قم بنشر مقاطع الفيديو على اليوتيوب :
وسيلة من وسائل جذب الزوار ولو نجحت في عملها سأضمن لك النجاح الباهر والحصول على زوار كثر , والطريقة هي قم برفع مقطع فيديو على اليوتيوب وقد بوضع رابط مدونتك على الفيديو .
ملحوظة : لا تقم برفع أي فيديو مخالف للشريعة الإسلامية , ومن يفعل ذلك أنا بريء منه .
مثال : ادخل على صفحتي في اليوتيب لترى شروحاتي المفيده والمهمه للزوار ( اضغط هنا

3 . علق في مدونات الآخرين :
نعم علق في مدونات الآخرين تعليق يعبر عن شخصيتك العظيمة ومن تعليقك سيحب أن يتعرف الزوار عليك وسيأتون الى مدونتك لا محالة .

4 . المنتديات :
الوسيلة الأقوى في عالم جذب الزوار الى موقعك أو مدونتك .. فمن المنتديات تستطيع الحصول على سيل من الزوار الى مدونتك ويتأتى ذلك عن طريق نشر رابط مدونتك عن طريق الأنشور تكست , وتستطيع الحصول على باك لينكس جيد من مواقع الدوفولو مثل موقع ترايدنت .



اتمنى انكم استفدتم

عبدالله الحربي - من السعوديه مهتم في مجال التدوين بشكل عام وفي بلوجر بشكل خاص , اهوى تصميم القوالب وتكويدها , انشر المحتوى المفيد لي ولزوار مدونتي واعضائها , انتهى.
لا تنسى متابعتي :

عند نقلك للموضوع او نسخه , حاول ان تذكر المصدر لينتفع الزائر في حال اراد المزيد من المساعده , وايضاَ احتراما وتقديراَ للجهود المبذولة في المواضيع.

معلومات عن التدوينة
صورة التدوينة
ملخص التدوينة:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الأمين وعلى من سار الى هديه واستن بسنته الى يوم الدين أما بعد , ا...

الساعه : 2013-02-04T15:21:00+03:00
تاريخ : 04‏/02‏/2013
التعليقات : 3
    انشرها :

هناك 3 تعليقات:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق , ولا ننشر تعليق يخص مدونات تخالف الشريعة الإسلامية , اما لو لديك سؤال خارج الموضوع يرجى استخدام ركن الأسئلة ولإضافة كود قم بتحويله أولا بمحول الأكواد , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار صندوق التعليقات.

يمكنك ان تستخدم الإبتسامات بالوقوف عليها لمعرفة الكود :
ت1 ت2 ت3 ت4 ت5 ت6 ت7 ت8 ت9 ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 ج7 ج8 ج9 د1 د2

قالب حلول بلوجر النسخة الثالثه

قالب حلول بلوجر النسخة الثالثه متاح للتحميل , قالب يتميز بالاحترافيه والخفة والسرعه اضافة الى الارشقة الممتازة.

أقرأ الموضوع

الاشتراك في القائمة البريدية

هنا تستطيع الإشتراك في قائمتنا البريدية ضع إيملك بالأسفل وأضغط إشتراك ولا تنسي تأكيد إشتراكك من خلال بريدك الإلكتروني

الاسم

بريد إلكتروني

رسالة